فني تركيب مداخن
نوشته شده توسط : Tarek

تركيب مداخن

فني تركيب مداخن بالكويت للقيام بكافة أعمال التركيب والتنظيف للمداخن والشفاطات والتهوية المركزية, حيث نعمل على تركيب مدخنة للمطابخ في المطاعم والمنازل والفنادق والفلل وكل المنشآت في الكويت.

فني مداخن هود مطاعم هندي و باكستاني محترف 24 ساعة, بالاضافة الى تركيب شفاط مداخن وتبديل شفاط المدخنة وتنظيف فلاتر مداخن مع التبديل, والكثير من الخدمات الاخرى.

تركيب مداخن مطاعم

نعمل على تركيب مداخن للمطاعم بكل الأنواع سواء حجر أو ستانلس أو غيرها, ولدينا فني هندي وفني باكستاني مختص بعمليات التركيب والصيانة لهود المطاعم وغيره من المنشآت من فنادق وكافيهات وفلل, وخدمات تركيب مداخن تصل لكل محافظات الكويت طوال 24 ساعة وباحترافية عالية.

تركيب شفاطات

نقوم بتركيب شفاط مداخن لسحب الروائح والأبخرة والرطوبة بسرعة كبيرة من المطبخ واستمرار عمليات الطبخ لساعات وساعات دون تأثير, كما ونقدم خدمات صيانة دورية للشفاطات ونعمل على تأمين قطع غيار أصلية لها, ونقوم بغسيل وتنظيف الشفاطات والفلاتر من الأوساخ المتراكمة.

تركيب شفاطات مداخن

إذا أردت سرعة في الأداء, يجب تركيب شفاط للمدخنة, ليقوم بسحب الأبخرة والروائح والرطوبة بسرعة كبيرة دون الشعور بأي ضغط ناجم عن عمليات الطبخ أو الحرق الذي يحصل في المطبخ, لذلك نعمل على تركيب شفاطات امريكية ويابانية وألمانية وكورية وبريطانية أصلية.

 

شركة تركيب مداخن

نُعتبر وبكل فخر أقدم وأفضل شركة تركيب مداخن في الكويت, وأسعارنا هي الأفضل والأنسب لكل عملائنا, كما ولدينا عدة خدمات في تركيب الشفاطات وتنظيف المداخن وغسيل الشفاطات والفلاتر وهود المطابخ و تنظيف طباخات وصيانة كاملة للمدخنة والشفاط بشكل دوري وبأسعار لا مثيل ها.

 

تركيب مداخن للمطابخ

عملية تركيب المدخنة تستغرق بين (يومين – اسبوع) وذلك بحسب نوعية المدخنة وحجمها ونوعها, فالمداخن المعدنية هي الأسهل في عملية التفصيل والتركيب ولا تستغرق وقت, أما المداخن الحجرية تستغرق وقت تركيب أكبر, ولكن شكل المداخن الحجرية المنزلية أو حتى للفنادق والمطاعم هي الأفخم.

 

فني مداخن هندي باكستاني

لدينا فريق عمل كبير, يُشرف عليه فنيون مختصون, فلدينا فني مداهن هندي خبرة في هذا المجال بأكثر من 20 عام, وفني مداخن باكستاني خبير في عمليات التركيب والصيانة لكل أنواع المداخن والشفاطات, ويُشرفون على عمليات التنظيف والغسيل التي يقوم بها الفريق, اتصل بنا الآن 69664469

تركيب شفاطات مطابخ الكويت نقوم بتركيب شفاطات مطابخ الكويت لأنها تعد بمثابة روح المنزل وخاصة المطابخ فهي تمتص الدخان والروائح والأبخرة المتطايرة عند طهي الطعام، لأنها إن لم يتم شفطها سوف تنتشر بجميع أركان المنزل وسوف تستقر على أسطح الأثاث مما يصعب إزالتها في حال جفافها، ومن هنا أنشأنا شركتنا وزودناها بكافة الأنواع شفاطات المطابخ لما له أهمية في تواجدها في المنزل، حيث وفرنا كافة الأشكال والمقاسات تتناسب بشكل أكبر مع المطابخ ذات المساحات المحدودة وأخرى تتناسب مع مطابخ بمساحات واسعة، وانتقينا أمهر فني تركيب شفاطات الكويت وتركيبه بحرفية لشفط الهواء والدخان والحرارة إلى خارج المطبخ، ووفرنا أفضل أنواع شفاطات المطابخ بأرخص الأسعار وأنسبها وشفاطات من ماركات عالمية ومتانة عالية وتحمل وقوة شفط تركيب شفاطات مدينة الكويت

تركيب شفاطات مطابخ الكويت

نقوم بشفاطات مطابخ الكويت بمهنية عالية لما تتعرض له ربة المنزل أثناء وقوفها في المطبخ إلى الاختناق والديق بسبب الروائح المنبعثة من الطعام عند طهي الطعام في المطبخ أو بسبب الاحتباس الحراري المولد من الحرارة المنبعثة من الفرن أو الدخان الحراري الناتج عن عملية الطهيِ.

ومن هنا قما بتركيب شفاطات مطابخ لتغيير هواء المطبخ من خلال استيراد هواء خارجي إلى المطبخ، ويقوم بدور مروحة شفط الهواء التي تقوم بتغيير درجة حرارة المطبخ.

حيث نقوم بتركيبه بطريقة صحيحة وتثبيتها بمهارة واحترافية لتجنب حوادث أو كوارث خاصة مع وجود اللعب والنيران في المطبخ.

ولدينا أفضل شفاطات مطابخ :

  • لتنقية الهواء من العوالق الزيتية التي تتعلق بالأبخرة المتصاعدة عند طهي الطعام.
  • يقوم بفلترة الهواء من البخار المائي أو الكربوني الناتج عن عمليات شوي الآمال والدجاج داخل الفرن.
  • يقوم بتنقية هواء المطبخ من العوالق الغبارية أو الأتربة العالقة في الهواء.
  • لشفاط المطبخ فلتر له دور صحي كبير على من يقوم بعملية الطهي داخل المنزل وعلى الأطفال وكبار السن القانتين في المنزل.

فإن أحببت أن تقتني شفاطات مطابخ في الكويت فعليك ان تختار أفضل شفاط للمطبخ من حيث الجودة والمتانة والقوة ومباركة التصنيع.

لتضمن أن يعيش الشفاط أكبر فترة ممكنة دون أن يتعرض لأي عطل فيه، لذا وفرنا أفضل الأنواع وبأنسب الأسعار والوصول إلى باب منزلك وتوريده بأسعار تسعدك وتركيبه بحرفية وبمهنية عالية.

تركيب شفاطات الكويت

لدى فني تركيب شفاطات الكويت أفضل أنواع الشفاطات للمطابخ في الكويت لأهميته في المطابخ فهو يمتص جميع الروائح والأدخنة وكأنك لم تطبخين في المطبخ.

فهو يقوم بطرد جميع الأدخنة لخارج المكان، فعند وقوفك في المطبخ لفترات طويلة وانت تطهو فمن الضروري جدا التخلص من الأدخنة الناتجة عن الطهي والشواء، وأفضل حل هو وجود شفاط كهربائي يمنع تراكم الدهون على الأسطح المتواجدة في المطبخ.

حيث وفرنا أنواع عديدة منه فالأنواع الصغيرة من الشفاط يتم استخدامها في الحمام أو المطبخ الصغير، اما إذا كنت تمتلك مطبخ كبير فأنت بحاجة لشفاط بمدخنة الذي يتناسب مع البوتوجاز والمطبخ الأميركي.





:: بازدید از این مطلب : 373
|
امتیاز مطلب : 0
|
تعداد امتیازدهندگان : 0
|
مجموع امتیاز : 0
تاریخ انتشار : یک شنبه 20 شهريور 1401 | نظرات ()
مطالب مرتبط با این پست
لیست
می توانید دیدگاه خود را بنویسید


نام
آدرس ایمیل
وب سایت/بلاگ
:) :( ;) :D
;)) :X :? :P
:* =(( :O };-
:B /:) =DD :S
-) :-(( :-| :-))
نظر خصوصی

 کد را وارد نمایید:

آپلود عکس دلخواه: