مكافحة حشرات
نوشته شده توسط : Tarek

 

مكافحة حشرات – مكافحة قوارض

نعمل على مكافحة كافة انواع الحشرات الطائرة والزاحفة والقيام رش مبيدات فتاكة للقضاء على جميع انواع الحشرات والتي لا تلحق الاذى بصحة الانسان, مكافحة القوارض من فئران وصراصير وارضة ونمل, ونصل لجميع محافظات الكويت بخدمتكم على مدار الساعة, بايدي امهر مختصي مكافحة حشرات رقم شركة مكافحة حشرات وقوارض بالكويت 51393188 .

هل تبحث عن شركة مكافحة حشرات بالكويت ؟ اتصل برقم مكافحة حشرات الكويت 55306090 واطلب اقرب مندوب رش مبيدات حشرية ممتاز من موقعك , الصراصير , البق , الارضة , النمل , الفئران , الجرذي , حشرات الفراش , الحشرات المنزلية رش مبيدات رش الحشرات مبيد للحشرات والقوارض .

مكافحة النمل

مكافحة النمل

رش مبيدات لمكافحة النمل و مكافحة حشرات والقضاء على جميع انواع النمل الابيض والاسود بشكل سريع وفتاك وفي اصعب الاماكن داخل الفتحات بالبيوت والشركات والمصانع والقضاء على مستعمراتهم.

مكافحة الصراصير

رش حشرات صراصير

القضاء على الصراصير امر سهل وسريع, فالصرصور اكبر من النملة والوصول له اسهل, نعمل على مكافحة الصراصير بمبيدات قاتلة وسريعة تتمكن من القضاء على المستعمرة بالكامل, رش حشرات الكويت.

مكافحة البق

مكافحة البق

مزعج جداً البق مهما كان نوعه, كما انه مؤذي ويصيب علامات على جلد الانسان, وبعض انواع البق خطير وسام, لذلك نعمل على مكافحة البق بالرش المتواصل والآمن على البشر و مكافحة حشرات بفعالية عالية.

ابادة الذباب

ابادة الذباب

يصل الذباب الى كل مكان في المنزل والمنشآت الكبيرة بفضل جناحيه, والذبابة سريعة التنقل, لذلك نعمل على مكافحة الذباب في الجو وهو طائر والقضاء عليه خلال ساعتين فقط, خدمة مكافحة حشرات 24 ساعة.

بق الفراش

رش حشرات بق الفراش

هذه الحشرة مقرفة ومزعجة جداً, وحجمها الصغير يجعلها تدخل في الفراش وتمشي على الجلد دون ان تشعر بها, نعمل على مكافحة بق الفراش والقضاء عليه خلال يوم واحد فقط, شركة مكافحة حشرات ممتازة.





:: بازدید از این مطلب : 427
|
امتیاز مطلب : 0
|
تعداد امتیازدهندگان : 0
|
مجموع امتیاز : 0
تاریخ انتشار : یک شنبه 20 شهريور 1401 | نظرات ()
مطالب مرتبط با این پست
لیست
می توانید دیدگاه خود را بنویسید


نام
آدرس ایمیل
وب سایت/بلاگ
:) :( ;) :D
;)) :X :? :P
:* =(( :O };-
:B /:) =DD :S
-) :-(( :-| :-))
نظر خصوصی

 کد را وارد نمایید:

آپلود عکس دلخواه: